ديوان المحاسبه يترأس اجتماع مؤتمر مكافحة الفساد
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 ديوان المحاسبه يترأس اجتماع مؤتمر مكافحة الفساد

23/02/2021

ترأس رئيس ديوان المحاسبه ورئيس مؤتمر الدول الاطراف في أتفاقية الامم المتحده لمكافحة الفساد معالي الدكتور حارب العميمي الاجتماع الثالث للموتمر الخاص بمناقشة التحضيرات بشأن مشروع القرار السياسي المعني بمكافحة الفساد والمزمع عرضه على الاجتماع الخاص للجمعيه العامه للامم المتحده خلال النصف الاول من العام الجاري.

وينظر الاجتماع في عدد من القضايا المتصله باستعراض ومناقشة وجهات نظر الدول الاطراف بمحتوى مشروع القرار السياسي ونتائج النقاشات ووجهات النظر التي ابدتها الدول الاطراف. كما استعرض الاجتماع حلقات نقاشيه تتصل بقضايا مكافحة الفساد واسترداد الاصول والتعاون الدولي وخارطة الطريق المتوقعه بعد مرور مايصل الى 15 سنه من تطبيق الاتفاقيه وذلك كله وفق الاطر التنظيميه التي اقرتها اتفاقية الامم المتحده لمكافحة الفساد.

وقد شارك ديوان المحاسبه كمتحدث في جلسات الحوار التي نظمت خلال الاجتماع وقد كرس الديوان ضرورة دعم الدور الاساسي الذي تؤدية الاجهزه الرقابيه في الدول الاطراف بشأن مكافحة الفساد. يذكر أن ديوان المحاسبه بدولة الامارات العربيه المتحده يقود تجمع دولي من الاجهزه الرقابيه وهيئات مكافحة الفساد تنظر في الآليات التي يمكن من خلالها تفعيل دور الاجهزه الرقابيه في مكافحة الفساد وكذا مراجعة تنفيذ اهداف التنميه المستدامه.


facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient