ديوان المحاسبة يستقبل رئيسة ديوان الرقابة المالية القيرغيزستاني
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 ديوان المحاسبة يستقبل رئيسة ديوان الرقابة المالية القيرغيزستاني

27/01/2015

أستقبل معالي الدكتور/ حارب سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة في مكتبه بأبوظبي رئيسة ديوان الرقابة المالية لجمهورية قيرغيزستان معالي/ إلميرا ابراهيموفا وذلك بحضور القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان  لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي هذه الزيارة في اطار بحث سبل التعاون الرقابي بين ديوان الرقابة المالية بجمهورية قيرغيزستان وديوان المحاسبة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تبادل الخبرات في مجالات الرقابة على القطاع العام و منهجيات التدقيق المتبعة لدى الديوان و بحث كيفية تطبيق معايير التدقيق في إطار المعايير الدولية للمؤسسات العليا للرقابة المالية. أسفر اللقاء عن توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين تضمن إستمرارية تبادل المعرفة و الخبرات بين الطرفين و التعاون في شتى المجالات الرقابية.

كما تناول اللقاء مناقشة مواضيع مؤتمر الإنكوساي الثاني والعشرين، الذي سوف يستضيفه ديوان المحاسبة في أبوظبي  سنة  2016. و قام الوفد خلال زيارته بزيارة أهم المعالم في العاصمة أبوظبي ومدينة العين مثل حلبة ياس، مسجد الشيخ زايد، عالم فيراري، قلعة الجاهلي و متحف الشيخ زايد. و أبدى الوفد إعجابه بمعالم الدولة التراثيه و الترفيهيه. 
facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient