ديوان المحاسبة يشارك في اجتماعات اللجنة المالية ب"الانتوساي"
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 ديوان المحاسبة يشارك في اجتماعات اللجنة المالية ب"الانتوساي"

22/06/2019

ترأس معالي الدكتور حارب بن سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة رئيس منظمة الانتوساي وفد الديوان للمشاركة بالاجتماع السنوي للجنة السياسات والشؤون المالية للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبه"الانتوساي" الذي عقد في واشنطن – الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأتي مشاركة ديوان المحاسبه بصفته رئيسا لمنظمة الانتوساي، ويرأس اللجنة الاشرافيه على القضايا الناشئه، إضافة الى عضويته في لجنة السياسات و الشؤون المالية والادارية المعنية بتحقيق الهدف الاستراتيجي الرابع من أهداف منظمة الانتوساي الذي يعنى بتعزيز قيمة الانتوساي كمنظمه دولية بما في ذلك دعم المنظمة من خلال حسن التنظيم والتحكم في إدارة شؤونها المالية والادارية بطرق مبتكرة لتدعيم وتعزيز ممارسات العمل الاقتصادي باساليب فعالة وعالية الكفاءة.

تم خلال الاجتماع عرض تقرير الامين العام لمنظمة الإنتوساي حول ميزانية المنظمة 2020-2022 . اضافة الى عرض ورقة عمل ديوان المحاسبة بدولة الامارات العربية المتحدة حول آخر التطورات المتعلقة بمبادرات أهداف التنمية المستدامة لدواوين المحاسبة، كما ناقش المشاركون اخر المستجدات المتعلقة باختصاصات فرق العمل المعنية بتأثير  العلوم والتكنولوجيا على مجال التدقيق.

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient