الامارات تشارك في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بالمغرب.
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 الامارات تشارك في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بالمغرب.

22/03/2016

الرباط في 22 مارس/ وام / انطلقت امس بمدينة الصخيرات في المملكة المغربية أعمال الاجتماع الـ52 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة بمشاركة الامارات.

وترأس معالي الدكتور حارب سعيد العميمي رئيس ديوان المحاسبة وفد الدولة المشارك في الاجتماع الذي افتتح أعماله معالي إدريس جطو الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات المغربية.

ويبحث الاجتماع سبل تحسين تدبير الماليات العمومية في الوطن العربي وتدعيم آليات الرقابة والافتحاص في المنطقة وذلك لاتخاذ القرارات والتوصيات العملية التي من شأنها المساهمة في تعزيز التعاون بين اعضاء المنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة والعمل على تنفيذ المخطط الإستراتيجي للمنظمة ثم اعتماد الحساب لعام 2015 والموازنة التقديرية لعام 2016 وعرض تقارير اللجان ومجموعات العمل المنبثقة عن المنظمة.

ويشارك في الاجتماع بالإضافة الى دولة الإمارات العربية المتحدة والبلد المنظم المملكة المغربية ممثلو الأجهزة العليا للرقابة بكل من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين إضافة إلى العراق وفلسطين ولبنان ومصر وتونس.

ويضم وفد الدولة المشارك في الاجتماع الـ52 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة سعادة محمد راشد الزعابي وكيل ديوان المحاسبة والسيد عبدالعزيز حسن المرزوقي من ديوان المحاسبة.

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient