فتح باب التسجيل لحضور مؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

 فتح باب التسجيل لحضور مؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد

11/11/2019

الإعلام شريك رئيسي في رفع مستوى الوعي لمكافحة الاحتيال ومنع الفساد.

فتح باب التسجيل للإعلاميين لحضور مؤتمر دول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد


النشر: الأثنين، 11 نوفمبر 2019


تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة – حفظه الله-. أعلن ديوان المحاسبة الجهاز الأعلى للرقابة المالية والمحاسبة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن فتح باب التسجيل للإعلاميين لحضور مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد في دورته الثامنة. والذي يعد أكبر تجمع دولي يعنى بمناقشة القضايا المتعلقة بمكافحة الفساد ويعقد في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) من الفترة 14 إلى 20 ديسمبر المقبل. بمشاركة دولية لممثلي الأجهزة المسؤلة عن مكافحة الفساد والأجهزة الرقابية وسلطات أنفاذ القانون والمنظمات الدولية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني.


وتشهد هذه الدورة لأول مرة مبادرة دوليه يطلقها ديوان المحاسبة بدولة الإمارات العربية المتحدة تعنى بتوسيع نطاق التعاون في مكافحة الفساد بين الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة وأجهزة مكافحة الفساد.  كما تشمل جلسات وورش عمل وعدد من الاجتماعات التمهيدية ومبادرات خاصة تستهدف توظيف طاقات الشباب في مجال التصدي لممارسات الفساد بهدف الاستفادة القصوى من طاقات المشاركين والمهتمين للكشف عن جرائم الفساد والحد منها ومناقشة آخر تطورات العمل ورفع مستوى الوعي حول مكافحة الفساد وذلك بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة القائم بأعمال الأمانة العامة للمؤتمر.


ودعا الديوان كافة الإعلاميين في الدولة إلى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني   http://www.unis.unvienna.org/unis/en/events/2019/cosp8.html 

وذلك لتسهيل عمل وسائل الإعلام لما لها من دور رئيسي ومؤثر في رفع مستوى الوعي في مكافحة الفساد. 

facebook
Twitter

الإبلاغ عن احتيال

إذا كنت ترغب في تقديم تقرير عن الاحتيال يرجى الضغط أدناه

أضغط هنا
saiClient